الأسئلة الشائعة
بمجرد إضافة كافة العناصر التي تريدها إلى سلة التسوق الخاصة بك، اتبع التعليمات التالية:
. انقر على أيقونة "حقيبة التسوق" وانتقل إلى الخروج
. أدخل جميع معلومات الاتصال والشحن والفوترة المطلوبة.
. انقر فوق "متابعة الدفع" وحدد طريقة الدفع المفضلة لديك.
. انقر فوق "إكمال الطلب" وتحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب.
هل الحساب ضروري لتقديم الطلب؟
لا، يمكنك الخروج كضيف. ومع ذلك، فإن إنشاء حساب RAINTREE سيعزز تجربة التسوق الخاصة بك.
. يمكنك حفظ معلومات الشحن والفوترة الخاصة بك لضمان عملية دفع أسرع.
. سيتم إطلاعك على آخر العروض الحصرية والمبيعات والتحديثات.
. يمكنك طلب التبادل مباشرة من حسابك.
. يمكنك تتبع طلباتك ومراجعة سجل الطلبات الخاص بك.
كيف أقوم بعمل حساب؟
لإنشاء حساب RAINTREE عبر الإنترنت، اتبع هذه التعليمات البسيطة:
* لمستخدمي سطح المكتب: اضغط على أيقونة الحساب في أعلى اليمين. بعد ذلك، انقر على "إنشاء حسابك". أدخل التفاصيل الخاصة بك وقم بالتسجيل.
* لمستخدمي الهاتف المحمول: انتقل إلى القائمة وانقر على أيقونة الحساب. أدخل التفاصيل الخاصة بك وقم بالتسجيل.
ماذا لو نسيت كلمة المرور الخاصة بي؟
يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك بالضغط على "هل نسيت كلمة المرور؟" في قسم الحساب. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي رابط إعادة تعيين كلمة المرور. قم بتسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور الجديدة الخاصة بك.
كيف يمكنني تحديث/تعديل تفاصيل عنوان الشحن أو إرسال الفواتير الخاص بي؟
قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وافتح قسم "العناوين". لتعديل عنوانك الحالي، انقر على "تعديل". لحذف عنوان موجود، انقر على "حذف". لتحديث عنوان جديد اضغط على "إضافة عنوان جديد"
ما هي خيارات الدفع المتوفرة لدي؟
. الدفع عند الاستلام – الطلبات المحلية فقط
. بطاقات الخصم / الائتمان (فيزا، ماستر)
هل من الآمن استخدام بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بي لإجراء الدفعات؟
تتم معالجة جميع معلومات الدفع الموجودة على موقعنا على منصة مشفرة وآمنة بالكامل.
أين يمكنني عرض سجل طلبي؟
قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وافتح "لوحة التحكم" في صفحة حسابك لعرض سجل الطلبات الخاص بك.
ما هي فوائد تقديم الطلب من خلال الحساب؟
. يمكنك حفظ معلومات الشحن والفوترة الخاصة بك لضمان عملية دفع أسرع.
. سيتم إطلاعك على آخر العروض الحصرية والمبيعات والتحديثات.
. يمكنك طلب التبادل مباشرة من حسابك
. يمكنك تتبع طلباتك ومراجعة سجل الطلبات الخاص بك.
هل يمكنني إلغاء طلبي؟
يمكن للعملاء إلغاء الطلبات في أي وقت قبل معالجة الطلب. بمجرد شحن الطلب، ستتلقى تأكيد الشحن عبر البريد الإلكتروني.
تحتفظ RAINTREE بصلاحية إلغاء أي طلب في حالات، مثل: نفاد المخزون من المنتج، أو وجود أخطاء في التسعير، أو رفض المؤسسة المالية المصدرة للمنتج الدفع ببطاقة الائتمان.
ما هي عملية استخدام القسيمة وبطاقة الهدايا؟
أدخل رمز القسيمة في حقل "رمز الخصم أو بطاقة الهدايا" عند الدفع لتطبيقه على طلبك.
يمكن إصدار القسائم بمبلغ معين أو نسبة خصم. إذا تجاوز مبلغ طلبك (بما في ذلك رسوم الشحن) مبلغ القسيمة، فيمكن دفع المبلغ الإضافي من خلال الدفع عند الاستلام أو بطاقة الائتمان.
كيف يمكنني تقديم الطلب؟
بمجرد إضافة جميع العناصر المطلوبة إلى سلة التسوق الخاصة بك، اتبع التعليمات التالية:
انقر على أيقونة "حقيبة التسوق" وانتقل إلى الدفع
. أدخل جميع معلومات الاتصال والشحن والفواتير المطلوبة.
انقر فوق "متابعة إلى الدفع" واختر طريقة الدفع المفضلة لديك.
انقر فوق "إكمال الطلب" وتحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب.
ماذا لو نسيت كلمة المرور الخاصة بي؟
يمكنك إعادة تعيين كلمة مرورك بالنقر على "نسيت كلمة المرور؟" في قسم الحساب. أدخل بريدك الإلكتروني لتلقي رابط إعادة تعيين كلمة المرور. سجّل الدخول باستخدام كلمة المرور الجديدة.
كيف يمكنني تحديث/تعديل تفاصيل عنوان الشحن أو الفاتورة الخاص بي؟
سجّل دخولك إلى حسابك وافتح قسم "العناوين". لتعديل عنوانك الحالي، انقر على "تعديل". لحذف عنوان حالي، انقر على "حذف". لتحديث عنوان جديد، انقر على "إضافة عنوان جديد".
هل الحساب ضروري لتقديم الطلب؟
لا، يمكنك إتمام عملية الشراء كضيف. مع ذلك، إنشاء حساب RAINTREE سيُحسّن تجربة التسوق لديك.
يمكنك حفظ معلومات الشحن والفاتورة لضمان عملية دفع أسرع.
سيتم إبقائك على اطلاع دائم بالعروض الحصرية والمبيعات والتحديثات.
يمكنك طلب التبادل مباشرة من حسابك.
يمكنك تتبع طلباتك ومراجعة سجل طلباتك.
كيف أقوم بإنشاء حساب؟
لإنشاء حساب RAINTREE Online الخاص بك، اتبع هذه التعليمات البسيطة:
* لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر: انقر على أيقونة الحساب في أعلى اليمين. ثم انقر على "إنشاء حساب". أدخل بياناتك وسجل.
* لمستخدمي الهواتف المحمولة: اذهب إلى القائمة وانقر على أيقونة الحساب. أدخل بياناتك وسجل.
ما هي خيارات الدفع المتاحة لي؟
الدفع عند الاستلام – الطلبات المحلية فقط
. بطاقات الخصم / الائتمان (فيزا، ماستر كارد)
هل من الآمن استخدام بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بي لإجراء الدفعات؟
يتم معالجة جميع معلومات الدفع على موقعنا على منصة مشفرة وآمنة بالكامل.
أين يمكنني رؤية سجل طلبي؟
قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وافتح "لوحة التحكم" في صفحة حسابك لعرض سجل طلباتك.
هل يمكنني إلغاء طلبي؟
يمكن للعملاء إلغاء الطلبات في أي وقت قبل معالجة الطلب. بمجرد شحن الطلب، سوف تتلقى تأكيد الشحن عبر البريد الإلكتروني.
تحتفظ شركة RAINTREE بالسلطة في إلغاء أي طلب في حالات مثل؛ نفاد المخزون من المنتج، أو وجود أخطاء في التسعير، أو رفض المؤسسة المالية المصدرة للبطاقة الائتمانية.
ما هي عملية استخدام القسيمة وبطاقة الهدايا؟
أدخل رمز القسيمة في حقل "رمز الخصم أو بطاقة الهدية" عند الدفع لتطبيقه على طلبك.
يمكن إصدار قسائم بقيمة محددة أو بنسبة خصم. إذا تجاوز مبلغ طلبك (بما في ذلك رسوم الشحن) قيمة القسيمة، يمكنك دفع المبلغ الإضافي عبر الدفع عند الاستلام أو ببطاقة الائتمان.